عندي لكم قصة رووووعة حقيقية ,,,,
تعااااالوو معي ..
فيه ناس مسافرين بسيارتين هم اخوان اثنين وكل واحد من الاخوان
معه عياله << زوجته وبناته >>
واحد منهم له بنت مرة تركب مع ابوها ومرة تركب مع
عمها عشان له بنت بكبر عمرها تبي عشان تسولف هي واياها
توسع صدرها معها خخخخخخخخخ <<<<حريم
المهم كل ماوقفوا عند محطة او اي شي تقوم البنت
وتغير مرة بسيارة ابوها ومرة بسيارة عمها
وعلى هالسيرة المهم ..............
وقفوا هم بطريق بالبر عشان يرتاحوون شوي قبل العصر كيذا
وعلى قولة الرجال نطلق رجليننا شوي عقب السواقة <<< والله لو انكم تمشون رجل
طبعا بعد ماجلسوا وانتشروا البزران بالبر
انطلاقا للحرية واللعب والوناسة
والحريم بعد الي راحت تتمدد خخخ
واللي راحت .... !!؟؟؟
واللي راحت تتمشى
المهم بعد فترة قالوا الرجال يالله مشينا
كلهم راحوا يتناقزون الى السيارات
ركبوا كلهم
وكل واحد من الرجال يالله خلاص نمشي ركبتو
<<< اسطوانه دايم نسمعها خخخخخخ
ومشوووا وامسكوا طريقهم
بعدها جت البنت اللي كانت مرة تركب مع عمها
ومرة مع ابوها طبعا كانت تاخذ جولة عاد انتم افهموها
ويمممممممه يمممه يممممه يممه يمه
وييييين اهللليييييييييي
مالقت احد ابد
<<<< تخيلوا بجد موقفها يممممممممه يمممه يمممه
طبعا البنت عمرها خمسة عشرة سنة
طبعا ابوها يحسب انها ركبت بسيارة عمها
وعمها يقول ايه رحت مع ابوها
المهم
طلعت البنت للشارع العام وتطالع لعل وعسى احد يجي
وكل مامرة سيارة توحشت و اختفت ورى شجرة
اليييييين ماشافت سيارة شرطة
وقالت ربي جاب الفرج
المصيبة بعد ان السيارة مافيها الا شرطي واحد
طبعا الوقت صار قبل الغروووب بشوي
طبعا شافها الشرطي بعد مااشرت له وقف
وهي عاد منتهية من الصياح والصراخ
والدموع اربع اربع
قالها وش قصتك وليش لحالك هنا
قالت له وهي تصصصيييييييييح ابي اهلي
قال وين اهلك
قالت مادري
قال وشلون ماتدرين
قالت له وش السالفة ونها يوم جت مالقتهم
وهي طبعا تصيييييييييح
قال طيب اركبي معي عشان اوديك اهلك
قالت البنت لااااا
قال يابنت الحلال اركبي
اوديكي للمركز ونشوف وين اهلك
قالت لاااا مانيب راكبة معك ابي اهلي
قال طيب عطين اسم ابوك عطته الاسم
قال وكم رقم تلفون بيتكم عطته
قال اسمك عطته الاسم
قال عمرك عطته كم
قال وين ساكنين قالت له العنوان وين بالضبط
المهم حاول بها اركبي نروح للمركز قالت لا
مانيب راكبة وهي طبعا تصيييييييييييييييييح
راح الشرطي
وقام يكلم على الدوريات بكل مكان المهم سوي اتصالاته
تدرووون وين البنت
راحت بمكان بعيد عن السيارة على الشارع العام وجلست على الشارع والشرطي مستغرب من تصرف البنت وهي بعد بعمرها هذا
طبعا الشرطي جلس
هوبسيارته والبنت مرتزة هناك بمكانه ما تحركت وجلسوا كم ساعة تقريبا
المهم ماهو الا شوي
الا فيه سياااارة عاكسة الطريق
وتمشي 220 وووووووووووووووووون وووووووووون
ووووووووووون ووووووووون ووون
الشرطي طارت عيون وش السيارةاللي ماشية السرعة هاذي وعاكسة الطريق
ويييييييي وييييييييييي ويييي
طبعا هذا تفحيط السيارة يوم وقفت عند البنت يوم شافوها
وااااااااو صارو اهلها
على طلول حركة سريعة شالوا بنتهم وادددددعسسسسسسسسسس
مسكووووا طريقهم راجعين وننننننن ونننننننننننننن
والشرطي واقف بمكانه طايرتن عيونه ياحول له ساعات مع بنتهم مادروا عنه
ولاحتى الله يعافيك
طبعا هم ماشافوا الشرطي لان البنت كانت بعيدة شوي عنه
وشكلهم من زود الفرحة انهم لقوا بنتهم على قيد الحياة خخخخ
ايييييه ايييييه مرت الدنيا ومر الزماااااان خمس سنين تزوجت البنت
بيوم زواجها قال زوجها هااا اخبارك بعد السفرة
الي سافرتي فيها مع اهلك وضعتي
قالت وش عرفك قال
انا هو الشرطي
مو هي عطته كل المعلومات عن نفسها
وهو اعجب باخلاقها بعد
يوم فكر يتزوج راح خطبها
تعااااالوو معي ..
فيه ناس مسافرين بسيارتين هم اخوان اثنين وكل واحد من الاخوان
معه عياله << زوجته وبناته >>
واحد منهم له بنت مرة تركب مع ابوها ومرة تركب مع
عمها عشان له بنت بكبر عمرها تبي عشان تسولف هي واياها
توسع صدرها معها خخخخخخخخخ <<<<حريم
المهم كل ماوقفوا عند محطة او اي شي تقوم البنت
وتغير مرة بسيارة ابوها ومرة بسيارة عمها
وعلى هالسيرة المهم ..............
وقفوا هم بطريق بالبر عشان يرتاحوون شوي قبل العصر كيذا
وعلى قولة الرجال نطلق رجليننا شوي عقب السواقة <<< والله لو انكم تمشون رجل
طبعا بعد ماجلسوا وانتشروا البزران بالبر
انطلاقا للحرية واللعب والوناسة
والحريم بعد الي راحت تتمدد خخخ
واللي راحت .... !!؟؟؟
واللي راحت تتمشى
المهم بعد فترة قالوا الرجال يالله مشينا
كلهم راحوا يتناقزون الى السيارات
ركبوا كلهم
وكل واحد من الرجال يالله خلاص نمشي ركبتو
<<< اسطوانه دايم نسمعها خخخخخخ
ومشوووا وامسكوا طريقهم
بعدها جت البنت اللي كانت مرة تركب مع عمها
ومرة مع ابوها طبعا كانت تاخذ جولة عاد انتم افهموها
ويمممممممه يمممه يممممه يممه يمه
وييييين اهللليييييييييي
مالقت احد ابد
<<<< تخيلوا بجد موقفها يممممممممه يمممه يمممه
طبعا البنت عمرها خمسة عشرة سنة
طبعا ابوها يحسب انها ركبت بسيارة عمها
وعمها يقول ايه رحت مع ابوها
المهم
طلعت البنت للشارع العام وتطالع لعل وعسى احد يجي
وكل مامرة سيارة توحشت و اختفت ورى شجرة
اليييييين ماشافت سيارة شرطة
وقالت ربي جاب الفرج
المصيبة بعد ان السيارة مافيها الا شرطي واحد
طبعا الوقت صار قبل الغروووب بشوي
طبعا شافها الشرطي بعد مااشرت له وقف
وهي عاد منتهية من الصياح والصراخ
والدموع اربع اربع
قالها وش قصتك وليش لحالك هنا
قالت له وهي تصصصيييييييييح ابي اهلي
قال وين اهلك
قالت مادري
قال وشلون ماتدرين
قالت له وش السالفة ونها يوم جت مالقتهم
وهي طبعا تصيييييييييح
قال طيب اركبي معي عشان اوديك اهلك
قالت البنت لااااا
قال يابنت الحلال اركبي
اوديكي للمركز ونشوف وين اهلك
قالت لاااا مانيب راكبة معك ابي اهلي
قال طيب عطين اسم ابوك عطته الاسم
قال وكم رقم تلفون بيتكم عطته
قال اسمك عطته الاسم
قال عمرك عطته كم
قال وين ساكنين قالت له العنوان وين بالضبط
المهم حاول بها اركبي نروح للمركز قالت لا
مانيب راكبة وهي طبعا تصيييييييييييييييييح
راح الشرطي
وقام يكلم على الدوريات بكل مكان المهم سوي اتصالاته
تدرووون وين البنت
راحت بمكان بعيد عن السيارة على الشارع العام وجلست على الشارع والشرطي مستغرب من تصرف البنت وهي بعد بعمرها هذا
طبعا الشرطي جلس
هوبسيارته والبنت مرتزة هناك بمكانه ما تحركت وجلسوا كم ساعة تقريبا
المهم ماهو الا شوي
الا فيه سياااارة عاكسة الطريق
وتمشي 220 وووووووووووووووووون وووووووووون
ووووووووووون ووووووووون ووون
الشرطي طارت عيون وش السيارةاللي ماشية السرعة هاذي وعاكسة الطريق
ويييييييي وييييييييييي ويييي
طبعا هذا تفحيط السيارة يوم وقفت عند البنت يوم شافوها
وااااااااو صارو اهلها
على طلول حركة سريعة شالوا بنتهم وادددددعسسسسسسسسسس
مسكووووا طريقهم راجعين وننننننن ونننننننننننننن
والشرطي واقف بمكانه طايرتن عيونه ياحول له ساعات مع بنتهم مادروا عنه
ولاحتى الله يعافيك
طبعا هم ماشافوا الشرطي لان البنت كانت بعيدة شوي عنه
وشكلهم من زود الفرحة انهم لقوا بنتهم على قيد الحياة خخخخ
ايييييه ايييييه مرت الدنيا ومر الزماااااان خمس سنين تزوجت البنت
بيوم زواجها قال زوجها هااا اخبارك بعد السفرة
الي سافرتي فيها مع اهلك وضعتي
قالت وش عرفك قال
انا هو الشرطي
مو هي عطته كل المعلومات عن نفسها
وهو اعجب باخلاقها بعد
يوم فكر يتزوج راح خطبها
تعليق