إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وحده بحرينيه تقع في حب هندي وتعشقة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وحده بحرينيه تقع في حب هندي وتعشقة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمد لله رب العالمين الصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين نبينا محمد أبن عبدالله وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين .......


    يحاكم الآن أمام محكمة الجنايات الصغرى وافد آسيوي بتهمة ممارسة الجنس مع فتاة بحرينية تعمل معه في نفس المحل. ووصل الى علم المحكمة ان المتهم والفتاة وقعا في حب بعضهما وعزما على الزواج ولكن والدة الفتاة اتصلت بالشرطة عندما علمت عن علاقتهما.

    وقالت الزميلة (جلف ديلي نيوز) ان المتهم (26 عاما) اعترف بممارسة الجنس مع الفتاة (20 عاما). وقد اكتشفت والدة الفتاة العلاقة عندما ادخلت الفتاة الى مجمع السلمانية الطبي تشكو من ارتفاع في ضغط الدم بعد مشاجرة مع والدتها. وعندما ذهبت الوالدة الى المستشفى اخبرتها الفتاة بالعلاقة وانها وقعت بحب المتهم وتريد الزواج منه. قامت الأم (48 عاما) بطلب حضور المتهم الى المستشفى وواجهته بالأمر ثم اتصلت بالشرطة. ومن جانبها قالت الفتاة للشرطة انها واقعة في حب المتهم وتريد الزواج منه وأنها لا تريد تقديم اي شكوى ضده. وقد ارسلت الفتاة الى مركز إعادة تأهيل النساء بمدينة عيسى خوفا من أن تعتدي عليها أمها وأخوتها إذا عادت الى المنزل. كما أمرت النيابة في بادئ الأمر بإلقاء القبض على المتهم ولكنها أمرت الشرطة باصطحابه الى مكتب الزيجات إذا قرر الزواج من الفتاة. وقد أجلت الجلسة حتى الخامس من ابريل القادم.



    امور مضحكة وغريبه يوميا نسمع بها اللهم احفظ وصن رجالا يا الله يا الله يا الله

  • #2
    مشاركة: وحده بحرينيه تقع في حب هندي وتعشقة

    قصه غريبه الصراحه


    مشكور خيو على القصه ويعطيك الف عافيه

    تعليق


    • #3
      مشاركة: وحده بحرينيه تقع في حب هندي وتعشقة

      صج انها قصه غريبه ...ولكن غريبه على عاداتنا وتقاليدنا .... ولكنها موجوده حتى بالدوحه .... وايد بنات ومن عايلات هاي بعد يحبون الهنود اللي عندهم ..... يالله لاتبليناااااااااا ....وشكرا خيووو على هالمشاركه ...

      تعليق


      • #4
        مشاركة: وحده بحرينيه تقع في حب هندي وتعشقة

        شو ماسح الدمعة اليوم موضوعين عن الهنود ...

        والله هالهنود بيخربون الدنيـــا ... الله يبعدهم عنا ...
        " رَبِّ ابْنِ لِي عِندَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ"
        قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: ( الحمد لله الذي تواضع لعظمته كلُّ شيء، الحمد لله الذي استسلم لقدرته كلُّ شيء، الحمد لله الذي ذلَّ لعزَّته كلُّ شيء، الحمد لله الذي خضع لملكه كلُّ شيء)
        من قال هذا الدعاء مرة واحدة، تكتب له 1000حسنة ويرفع به 1000 درجة، ويوكل الله له 70000 ملك يستغفرون له إلى يوم القيامة.

        تعليق

        يعمل...
        X