بسم الله الرحمن الرحيم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ويني تحيكم وبكتب لكم قصه حقيقيه..
انشاله تعجبكم....
هذه القصه حدثة في احد البلدان العربيه...
فيه واحد متزوج وعنده ثلاث بنات وتوفت زوجته بعد ولادة آخر بنت الي هي الثالثه..
وهذي البنت اطلعت غير عن كل خواتهاالثنتين..
كانت تحب الفلوس وابوها فقير يالله يالله يشتري لهم اكل وملابس...
وتزوجو البنات الثنتين الا الثالثه ماكانت تبي تتزوج الاواحد غني يعيشها عيشت الاغنياء ..
وفي مدرستها كانت تسوي نفسها غنيه وماتتعرف الا على بنات غنيات وعندهم فلوس.
وكبرت البنت في السن ولين الحين ماتزوجت صار عمرها 30 وكانت ترفض كل الي يتقدمون لها ...
وكانت اجمل خواتها واحلاهم...
وبعدين تقدم لها واحد وماقدرت ترفضه علشان كبرت في السن فقدت الامل بالزواج بغني مثل الي تحلم فيه ...
وتزوجو وكان كل ماتجوف شي يجي في خاطرها تشتريه حتى لو زوجها يحد على ظهره ديون ماكان يهمها الا انها تشتري مجوهرات واشياء ثمينه وفساتين ...وبعدين زوجها دور شغل عدل علشان يسد حاجاتها ومتطلباتها الي تبيها..ولقى شغل في شركه يديده ومعاش احسن من الي كان ياخذه في شغله القديم بشوي...
وبعدين قال مدير الشركه انه بسوي حفله كبيره
حق الي يشتغلون في الشركه ...
وراح الزوج فرحان يبشر زوجته ان هم معزومين على حفله كبيره يقيمها راعي الشركه
بمناسبة افتتاح الشركه الجديده...المهم
راح حق زوجته فرحان ومستانس
ويوم قال لها ...توقع الزوج انها بتفرح بس صار العكس ازعلت وصاحت...
قالها ليش تصيحين شفيج..
قالت له اكيد ان كل الي بيجون الحفله من الناس الاغنياء وانا ماعندي فستان حلو ولا عندي ذهب ولا طقم مجوهرات البسه او اكشخ فيه وقعدت تصيح...
وراح الزوج اشترى لها بمعاشه فستان وعطاه لها...
وصاحت ..الزوج ماعرف اشلون يرضيها كان يحاول بكل الطرق بس مارضت تبي ذهب ولا مجوهرات...المهم
قالت له اعرف رفيجتي غنيه ودني لها باخذ منها ذهب ولا عقد البسه لين ارد من الحفله ارده لها... قال زين
ويوم راحت بيت رفيجتها قالت حق رفيجتها ابي آخذ منج عقد الماص او ذهب البسه حق حفله معزومين انا وزوجر فيها...
قالت لها ولا يهمج غالي والطلب رخيص..
جابت لها صندوق مليان ذهب ومجوهرات قالت لها نقي لج أي شي تبينه من هاي الصندوق واخذيه..وشافت عقد الماس عجبها وخذته..
والبست ملابس الحفله وراحت مع زوجها الحفله وستانسو ورقصو وتعرفون شيصير في بعض الحفلات خمر ورقص الخ...
ورجعو من الحفله فرحانين ومستانسين وبعدين ...
وصلو البيت في وقت متاخر من اليل المهم...
راحت الزوجه عند المنظره <المراه تؤمها المرئاه>
مسكت رقبتها مالقت العقد ..تمت تصرخ وتصيح بصوت عاالي وتزاعق ..قام الزوج من النوم متخرع وراح سالها شالسالفه قالت له.العقد انصرق.
وهي تصيح وتقول شقول حق رفيجتي الحين شسوي...
ردو لين مكان الحفله مشي يدورون العقد لين ماوصلو القصر راح الزوج حق مدير الشركه وقال له السالفه ...
ومدير الشركه امر جميع الخدم انهم يدورون عن العقد ...
ومرت الساعات والدقايق ومالقو العقد الثمين...
ورجعو البيت وهم مكتابين وزعلانين من بعد ماكانو فرحانين...
اقترح الزوج على زوجته انها تشتغل مربيه في البيوت الصبح والعصر وهو يشتغل الصبح والعصر ,وافقت
وتمو يشتغلون والزوجه كانت جميله وبشرتها ناعمه وبيضا زياده عن اللزوم.بس بعد الشغل صارت بشرتها خشنه وبشرت وجها اسمرت والتعب باين على وجهها والزوج نفس الشي تعب .
وبعد ثمان سنين من الشغل المستمرجمعو مبلغ ثمن العقد المصروق...مساكين والله
راحت بيت صديقتها تبي تعطيها الفلوس مالت العقد.
ورفيجتها يوم جافتها اول مره ماعرفتها بس بعد ماتذكرتها رحبت فيها وضيفتها احسن ظيافه..
وبعدين قالت الزوجه حق صديقتها ان هي جاتها علشان ترجع ثمن العقد الي خذته منها..
وصديقتها استغربت أي عقد؟؟؟
قالت لها الزوجه العقد الي خذيته منج يوم كنت معزومه على الحفله مالت مدير شركة زوجي ..
قعدت تظحك وتظحك وتظحك وتظحك لين مابغى ينشق حلجها..
وستغربت الزوجه من صديقتها انها قاعده تظحك وماتعرف ايش سبب ظحكها..
قالت لها رفيجتها .. .. .. .. .. .. .. .. ..
قالت رفيجتها حق الزوجه ان العقد الي خذته مزيف فالصو مب صجي
................................................
انصدمت الزوجه وقعدت تظحك وتظحك وتظحك وتظحك ومن الظحك نست شلون تسكر حلجها..ههه
وانجنت الزوجه واطلعت تركظ في الشوارع لين مامسكوها الشرطه وودوها مستشفى المجانييييين
والزوج خاف على زوجته لانها تاخرت راحت وجى نص اليل لين الحين ماجات..
راح بيت صديقتها يبي يسال عن زوجته وينها..
ويوم راح ................
سال رفيجتها عن زوجته قالت له ان هي قالت حق زوجته ان العقد الي خذته منها من ثمان سنين مزيف ومب صجي
قعدنا نظحك وطلعت تركظ في الشارع وهي تشقشق ثيابها .وجو الشرطه خذوها المستشفى العقلاني...
وقام الزوج يظحك ويظحك ويظحك ويظحك...
وراح يركظ مثل زوجته في الشارع نفس الميانين ويظحك وصيح في نفس الوقت......
هذي القصه حقيقيه حدثة في بلاد عربيه من قارت افريقيا........
وبس انشالله يعجبكم الموضوع هذا .......
اختكم :ويـــــنــــــي
ابيكم تعرفون العبره منهاااااااا
وشكرااااااااااااااا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ويني تحيكم وبكتب لكم قصه حقيقيه..
انشاله تعجبكم....
هذه القصه حدثة في احد البلدان العربيه...
فيه واحد متزوج وعنده ثلاث بنات وتوفت زوجته بعد ولادة آخر بنت الي هي الثالثه..
وهذي البنت اطلعت غير عن كل خواتهاالثنتين..
كانت تحب الفلوس وابوها فقير يالله يالله يشتري لهم اكل وملابس...
وتزوجو البنات الثنتين الا الثالثه ماكانت تبي تتزوج الاواحد غني يعيشها عيشت الاغنياء ..
وفي مدرستها كانت تسوي نفسها غنيه وماتتعرف الا على بنات غنيات وعندهم فلوس.
وكبرت البنت في السن ولين الحين ماتزوجت صار عمرها 30 وكانت ترفض كل الي يتقدمون لها ...
وكانت اجمل خواتها واحلاهم...
وبعدين تقدم لها واحد وماقدرت ترفضه علشان كبرت في السن فقدت الامل بالزواج بغني مثل الي تحلم فيه ...
وتزوجو وكان كل ماتجوف شي يجي في خاطرها تشتريه حتى لو زوجها يحد على ظهره ديون ماكان يهمها الا انها تشتري مجوهرات واشياء ثمينه وفساتين ...وبعدين زوجها دور شغل عدل علشان يسد حاجاتها ومتطلباتها الي تبيها..ولقى شغل في شركه يديده ومعاش احسن من الي كان ياخذه في شغله القديم بشوي...
وبعدين قال مدير الشركه انه بسوي حفله كبيره
حق الي يشتغلون في الشركه ...
وراح الزوج فرحان يبشر زوجته ان هم معزومين على حفله كبيره يقيمها راعي الشركه
بمناسبة افتتاح الشركه الجديده...المهم
راح حق زوجته فرحان ومستانس
ويوم قال لها ...توقع الزوج انها بتفرح بس صار العكس ازعلت وصاحت...
قالها ليش تصيحين شفيج..
قالت له اكيد ان كل الي بيجون الحفله من الناس الاغنياء وانا ماعندي فستان حلو ولا عندي ذهب ولا طقم مجوهرات البسه او اكشخ فيه وقعدت تصيح...
وراح الزوج اشترى لها بمعاشه فستان وعطاه لها...
وصاحت ..الزوج ماعرف اشلون يرضيها كان يحاول بكل الطرق بس مارضت تبي ذهب ولا مجوهرات...المهم
قالت له اعرف رفيجتي غنيه ودني لها باخذ منها ذهب ولا عقد البسه لين ارد من الحفله ارده لها... قال زين
ويوم راحت بيت رفيجتها قالت حق رفيجتها ابي آخذ منج عقد الماص او ذهب البسه حق حفله معزومين انا وزوجر فيها...
قالت لها ولا يهمج غالي والطلب رخيص..
جابت لها صندوق مليان ذهب ومجوهرات قالت لها نقي لج أي شي تبينه من هاي الصندوق واخذيه..وشافت عقد الماس عجبها وخذته..
والبست ملابس الحفله وراحت مع زوجها الحفله وستانسو ورقصو وتعرفون شيصير في بعض الحفلات خمر ورقص الخ...
ورجعو من الحفله فرحانين ومستانسين وبعدين ...
وصلو البيت في وقت متاخر من اليل المهم...
راحت الزوجه عند المنظره <المراه تؤمها المرئاه>
مسكت رقبتها مالقت العقد ..تمت تصرخ وتصيح بصوت عاالي وتزاعق ..قام الزوج من النوم متخرع وراح سالها شالسالفه قالت له.العقد انصرق.
وهي تصيح وتقول شقول حق رفيجتي الحين شسوي...
ردو لين مكان الحفله مشي يدورون العقد لين ماوصلو القصر راح الزوج حق مدير الشركه وقال له السالفه ...
ومدير الشركه امر جميع الخدم انهم يدورون عن العقد ...
ومرت الساعات والدقايق ومالقو العقد الثمين...
ورجعو البيت وهم مكتابين وزعلانين من بعد ماكانو فرحانين...
اقترح الزوج على زوجته انها تشتغل مربيه في البيوت الصبح والعصر وهو يشتغل الصبح والعصر ,وافقت
وتمو يشتغلون والزوجه كانت جميله وبشرتها ناعمه وبيضا زياده عن اللزوم.بس بعد الشغل صارت بشرتها خشنه وبشرت وجها اسمرت والتعب باين على وجهها والزوج نفس الشي تعب .
وبعد ثمان سنين من الشغل المستمرجمعو مبلغ ثمن العقد المصروق...مساكين والله
راحت بيت صديقتها تبي تعطيها الفلوس مالت العقد.
ورفيجتها يوم جافتها اول مره ماعرفتها بس بعد ماتذكرتها رحبت فيها وضيفتها احسن ظيافه..
وبعدين قالت الزوجه حق صديقتها ان هي جاتها علشان ترجع ثمن العقد الي خذته منها..
وصديقتها استغربت أي عقد؟؟؟
قالت لها الزوجه العقد الي خذيته منج يوم كنت معزومه على الحفله مالت مدير شركة زوجي ..
قعدت تظحك وتظحك وتظحك وتظحك لين مابغى ينشق حلجها..
وستغربت الزوجه من صديقتها انها قاعده تظحك وماتعرف ايش سبب ظحكها..
قالت لها رفيجتها .. .. .. .. .. .. .. .. ..
قالت رفيجتها حق الزوجه ان العقد الي خذته مزيف فالصو مب صجي
................................................
انصدمت الزوجه وقعدت تظحك وتظحك وتظحك وتظحك ومن الظحك نست شلون تسكر حلجها..ههه
وانجنت الزوجه واطلعت تركظ في الشوارع لين مامسكوها الشرطه وودوها مستشفى المجانييييين
والزوج خاف على زوجته لانها تاخرت راحت وجى نص اليل لين الحين ماجات..
راح بيت صديقتها يبي يسال عن زوجته وينها..
ويوم راح ................
سال رفيجتها عن زوجته قالت له ان هي قالت حق زوجته ان العقد الي خذته منها من ثمان سنين مزيف ومب صجي
قعدنا نظحك وطلعت تركظ في الشارع وهي تشقشق ثيابها .وجو الشرطه خذوها المستشفى العقلاني...
وقام الزوج يظحك ويظحك ويظحك ويظحك...
وراح يركظ مثل زوجته في الشارع نفس الميانين ويظحك وصيح في نفس الوقت......
هذي القصه حقيقيه حدثة في بلاد عربيه من قارت افريقيا........
وبس انشالله يعجبكم الموضوع هذا .......
اختكم :ويـــــنــــــي
ابيكم تعرفون العبره منهاااااااا
وشكرااااااااااااااا
تعليق