إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكريم لأبو تريكة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تكريم لأبو تريكة


    تكريم فلسطينى لأبوتريكة بعد تعاطفه مع غزة



    محمد ابوتريكة

    تكريما لما قام به اللاعب المصري محمد ابوتريكة عندما رفع قميص منتخب مصر ليظهر تحته قميص أخر كتب عليه عبارة " تعاطفا مع غزة" أثناء احتفاله بإحراز هدف في مرمى السودان، أطلقت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار جائزة تحمل اسمه خلال الحفل الذي أقامه نادي الهلال الرياضي الفلسطيني.

    وقال احد مواقع الإخوان على الانترنت أن الأطفال حملوا خلال حفل تكريم أبوتريكة شعارات كتِبَ عليها "فلسطين كلها أبوتريكة" و"بنحبك يا أبوتريكة".


    وأعلن جمال الخضري النائب المستقل بالمجلس التشريعي الفلسطيني ورئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن الجائزةَ التي أُطلق عليها جائزة "أبو تريكة الدولية" ستمنح لأبرز وأفضل ثلاثة لاعبين في كرة القدم من خلال أنشطتهم وفعاليتهم التضامنية مع الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة على المستويات "العربية والإسلامية والدولية".

    وأكد الخضري أن الرياضي إنسان له دور وطني كبير، من خلال التأثير على آلاف المواطنين من خلال موقعه ومكانته، والوقوف إلى جانب الشعب المظلوم، معتبرًا أن أبوتريكة لم يحظَ على كارتٍ أصفر، ولكنه في الحقيقة حظي بحب الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.

    وأشادت اللجنة بما قام به أبوتريكة من استغلال فرصة وجود ملايين المشجعين والمشاهدين على مستوى العالم العربي والغربي، لتسليط الأضواء وعيون العالم تجاه إخوانه المحاصرين في قطاع غزة.

    واعتبرت أن هذه وسيلة جديدة للتضامن مع غزة، مشيرة إلى أن التضامن مع غزة لا يقتصر على حد المسيرات والمظاهرات، وأنه يمكن ابتكار وابتداع كل الطرق والوسائل لنصرة غزة.

    وكان ابوتريكة قد أكد أن احتفاله بتسجيل هدفه الأول في مباراة بلاده أمام السودان بعرض قميص كتب عليه "تعاطفا مع غزة" كان تصرفا شخصيا .

  • #2
    رد: تكريم لأبو تريكة

    :26:يعطيك العافيه اخووي ع الموضوع


    تسلمين اختي ريـ مدريديةـال عالتوقيع

    تعليق


    • #3
      رد: تكريم لأبو تريكة

      والله شي جيد بادرة حلوووة
      تسلم اخوي عالموضوع
      ₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـ‗_ღ الغــــااليــــــــــهღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪

      تعليق

      يعمل...
      X