[align=center]هذه القصه والله العظيم ان اللي يرويها لي أحد الذين عايشوها .
يقول أنه ..
في برج المملكه ( عجّل الله بزواله دون ضرر على المسلمين )
يوجد فيه شخص باكستاني الجنسيه شكله سمين شوي وشعر رأسه خفيف وأبيض بدون شنب اول ماتشوفه تفكرّه مصري .. اعزّ الله اخواننا المصريين عنه .ومع فائق التقدير لهم .
يقول الباكتساني هذا . اذا احيان يون واقف قدام باب الفندق ويفحص الزوّار والمقيمين . من حيث :
هل هم شباب وحقيّن فلّه وسعة صدر ، وهل هم كشخات ، ناهيك عن اهتمامه الشديد بالسياره ، اذا كانت فارهه أو لا؟
يروح معاهم للإستقبال او أحيان من بعيد يراقب غرفتهم وين . بعد كذا ياخذ رقم الغرفه بعد نصف ساعه يطلع لهم فوق
ويطقّ باب الغرفه على أنه (مسؤل الغرف ) ويسالهم فيه شيء ناقص محتاجين شيء فيه ملاحظات .
ومنهــــــــــــــــــــــا .. يشوف اذا الشباب حقين وناسه او بنات او طرب ويشوف بإهتمام القناة اللي بالتلفزيون وش نوعها . روتانا طرب افلام خليعه . ويستنتج من هذا كله التالي ..
يقول اخينا في الله ..
انه يسولف شوي خمس دقايق يجسّ النبض ، يقول امس جوا هنا بنات وازعاج ورقص وشباب يجونهم ..
الشباب ينبسطون يقولون وين ؟ فيه احد الحين ؟ يقول لهم شوي انا شوف مافيه مشكله انا اجيب لكم .
ويقوم الباكستاني ويكلم بنات سعوديات منهم متزوجات ومنهم لسه . يقول لهم ان فيه شباب في الغرفه الفلانيه روحوا لهم . السعر 2500 ريال لليله .
ويروحون البنات ويبدأون ليلتهم الحمراء الخمراء . الباكستاني يحط بجيبه 1000 ريال والبنات 1500ريال .
والله والله ان راتبه 5000ريال في برج المملكه ، والاداره اللبنانيه الديّوثه لها علم بذلك دون تحريك ساكن .
والشاب والله العظيم اضاف انه بعد ما خلصوا .. انه فيه وحده ركبت معاهم قالت ودّوني البيت .
شوي قالت لهم وقفوا !! قالوا وين ؟؟ قالت عند الصيدليه !! ونزلت للصيدليه تدرون وش اشترت ؟
شرت حفايظ بامبرز اعزكم الله . وفيفادول وتيمبرا .. كلها حقت اطفال . قال خوينا ليه هذا ؟ قالت والله ولدي مرتفعه حراراته شوي ..
يقول خوينا والله انا سكت وخنقتني العبره ، وفي نفس الوقت ودي ارجع للباكستاني ابن الكلب والعن والديه .
والله انه لعب في عقول العديد من بنات السعوديه.. والله انه ذكر لي عوايل بنات ماتوقعتهم .
والباكستاني هذا يستلم راتب 5000 والاداره عندها علم ,, ولا أحد حولك ..
والله يشهد على كلامي ..
منقووووووووول[/align]
يقول أنه ..
في برج المملكه ( عجّل الله بزواله دون ضرر على المسلمين )
يوجد فيه شخص باكستاني الجنسيه شكله سمين شوي وشعر رأسه خفيف وأبيض بدون شنب اول ماتشوفه تفكرّه مصري .. اعزّ الله اخواننا المصريين عنه .ومع فائق التقدير لهم .
يقول الباكتساني هذا . اذا احيان يون واقف قدام باب الفندق ويفحص الزوّار والمقيمين . من حيث :
هل هم شباب وحقيّن فلّه وسعة صدر ، وهل هم كشخات ، ناهيك عن اهتمامه الشديد بالسياره ، اذا كانت فارهه أو لا؟
يروح معاهم للإستقبال او أحيان من بعيد يراقب غرفتهم وين . بعد كذا ياخذ رقم الغرفه بعد نصف ساعه يطلع لهم فوق
ويطقّ باب الغرفه على أنه (مسؤل الغرف ) ويسالهم فيه شيء ناقص محتاجين شيء فيه ملاحظات .
ومنهــــــــــــــــــــــا .. يشوف اذا الشباب حقين وناسه او بنات او طرب ويشوف بإهتمام القناة اللي بالتلفزيون وش نوعها . روتانا طرب افلام خليعه . ويستنتج من هذا كله التالي ..
يقول اخينا في الله ..
انه يسولف شوي خمس دقايق يجسّ النبض ، يقول امس جوا هنا بنات وازعاج ورقص وشباب يجونهم ..
الشباب ينبسطون يقولون وين ؟ فيه احد الحين ؟ يقول لهم شوي انا شوف مافيه مشكله انا اجيب لكم .
ويقوم الباكستاني ويكلم بنات سعوديات منهم متزوجات ومنهم لسه . يقول لهم ان فيه شباب في الغرفه الفلانيه روحوا لهم . السعر 2500 ريال لليله .
ويروحون البنات ويبدأون ليلتهم الحمراء الخمراء . الباكستاني يحط بجيبه 1000 ريال والبنات 1500ريال .
والله والله ان راتبه 5000ريال في برج المملكه ، والاداره اللبنانيه الديّوثه لها علم بذلك دون تحريك ساكن .
والشاب والله العظيم اضاف انه بعد ما خلصوا .. انه فيه وحده ركبت معاهم قالت ودّوني البيت .
شوي قالت لهم وقفوا !! قالوا وين ؟؟ قالت عند الصيدليه !! ونزلت للصيدليه تدرون وش اشترت ؟
شرت حفايظ بامبرز اعزكم الله . وفيفادول وتيمبرا .. كلها حقت اطفال . قال خوينا ليه هذا ؟ قالت والله ولدي مرتفعه حراراته شوي ..
يقول خوينا والله انا سكت وخنقتني العبره ، وفي نفس الوقت ودي ارجع للباكستاني ابن الكلب والعن والديه .
والله انه لعب في عقول العديد من بنات السعوديه.. والله انه ذكر لي عوايل بنات ماتوقعتهم .
والباكستاني هذا يستلم راتب 5000 والاداره عندها علم ,, ولا أحد حولك ..
والله يشهد على كلامي ..
منقووووووووول[/align]
تعليق