إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بداية النهاية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بداية النهاية

    أكثر من ثلاثون بلدة أمريكية تسعى لعزل الرئيس الأمريكي
    الأربعاء : 07- مارس -2007



    تسعى أكثر من ثلاثين بلدة في ولاية فيرمونت شرقي الولايات المتحدة إلى مساءلة الرئيس الأمر يكي جورج بوش بهدف عزله، ودعت 16 بلدة أخرى على الأقل في منطقة نيو إنجلاند الإدارة الأمريكية لسحب القوات من العراق.
    وقال جيمس ليس - وهو محام من فيرمونت ساعد في صياغة القرارات وحشد الأصوات- "نحن نطرح المساءلة على الطاولة، الناس في كل تلك البلدات يصوتون من أجل بدء هذه العملية وإعادة القوات إلى الوطن الآن".
    وصدرت القرارات أمس في الاجتماع السنوي لبلدات فيرمونت وهو تقليد من العصر الاستعماري يناقش فيه المواطنون قضايا اليوم سواء أكانت كبيرة أم صغيرة وهو إجراء رمزي لا يمكن أن يجبر الكونغرس على مساءلة وعزل بوش.
    وبعد التصويت على الميزانيات والبنود الروتينية الأخرى أيد مواطنون من 32 بلدة في فيرمونت إجراء يدعو الكونجرس الأميركي لتطبيق بنود المساءلة بهدف العزل ضد بوش، لأنه ضلل الأمة بشأن أسلحة الدمار الشامل لدى العراق، ولأنه تورط في تسجيلات غير مشروعة ضمن اتهامات أخرى.
    ونأى الكونجرس الجديد الذي يسيطر عليه الديمقراطيون بنفسه عن الموضوع ولم تجد دعوة وجهها السيناتور راسل فينغولد عن ولاية ويسكونسن في العام الماضي لتوجيه اللوم رسميا إلى بوش وهي خطوة تقل عن المساءلة بهدف العزل.
    وقال النائب ديفد زوكرمان إنها يمكن أن تساعد في إثارة مزيد من المناقشات في الكونجرس. من جهته أوضح زوكرمان - وهو سياسي من مدينة بيرلنغتون وهي أكبر مدينة في فيرمونت- "الرئيس يجب أن يحاسب

  • #2
    رد: بداية النهاية

    تسلم اخوي على الخبر

    وعقبل ماتجيب لنا خبر موته

    تعليق


    • #3
      رد: بداية النهاية

      يسلمووووو اخوي على الموضوع والله يعطيك العافية .

      تعليق


      • #4
        رد: بداية النهاية

        همس الليل
        الأصيلة

        شكرا لمروركم

        تعليق

        يعمل...
        X