القصه منقوله
الجزء الاول ..
.. why u did that for me??.ايماااااا..
ساره قاعده بروحها في الغرفه اخوها وابوها هدوها في الفندق وتسمع دقات الباب
االا تسمع حد يطق الباب بالقوووووو..
ساره: لا ذي ناوي يكسر الباب علينا
راحت خذت الشيله وحطتها على راسها..تمشي لي الباب بخطى بطيييئه وخايفه وشوي وتفتح الباب وتشوف واحد سكران على طووول صكت الباب ومسكت قلبها ..منو ذي.شيبي ..
والريال يطق الباب ويقول:ايماااااا..حبيبتي..فجي الباب..
مسكينه ساره قلبها يرتجف من الخوف ماتدري شتسوي..لكن معليه يانيوف مخليني بروحي
نايف كان جاي وشايل اكياس في يده وشاف واحد عند باب حجرة اخته استغرب اكيد مضيع
نايف :can i help u??
الريال ما سمع ولا كلمه ...هذا شكله رايح فيها وكلمه:تبي شي..؟
ابي حبيبـــــــتي قولها تفج لي الباب .
ناااايف فتح عيونه مب مصدق لا يكون بس ساره.... بدون تفكير نايف قط الاكياس من يده و مسك الريال من كلر قميصه وقاله:شقلت ...؟
الريال وهو يترنح يمين ويسار: هدني لو سمحت..
نايف: لا انت شكلك ناوي على هوشه
صراخ نايف كل ماله ويعلى ليما وصل حق ساره والناس نصهم اطلعوا يشوفون شسالفه
ساره خلاص بتموت من الخوف..هذا نيوف اكيد شافه وعاد نيوف مايلاعب الله يعيني
راحت عند شنطتها قعدت ادور واتحوس ليما طلعت القرآن وقعدت تقرا وتدعي
قريب من ساره ليما الحين الهوشه ماخلصت ونايف مب راضي يهد الريال بعد ماسمع منه كلمة ((حبيبتي))
السيكيورتي وصلوا لهم لان الروم سيرفس بلغوهم ..جاو فرقوهم عن بعض واستسمحوا من نايف وخذوا الريال ودوه غرفته
....
نايف شل الاغراض ودش الغرفه..ساره في قلبها..الله يستر...الله يستر..وهي تضرب وجها بيدها..ستررررك ياااارررب
نايف بعصبيه:ولد اللذينه سكران الحمار ويقولي حبيبتي ..
وهو يحط الاكياس ع الطاوله كمل كلامه:...روح شوفها في الشارع يمكن تلقاها
ساره تكلمت:خير نايف شصاير..؟!!
نايف بعصبيه ونرفزه:ابد سلامتج مضيع حبيبته ويدور عليها زين اني ماذبحته ..
ساره : انزين ليش معصب
نايف: شلون ماتبيني اعصب
ساره نزلت راسها ..وفي قلبها..اي اكيد كل ماتعصب تقط حرتك علي
نايف.. شفيني انا بدال لا اونسها انكد عليها:..سويره حبيبتي لا يكون زعلتي..
ساره ترفع عيونها والحزن باين: لا عادي متعودين
نايف قعد احذاها وحط يده على جتفها: اسف حبيبتي
ابتسمت له برضى
نايف رد لها الابتسامه: فديتج يااغلى اخت بهالدنيا
------------------------------------------
اعرفكم على ساره ...انسانه حبووووبه وتحب الفرفشه بس ساعات تنقلب تصير هااااديه ومافي منها..وهي مشاعرها رقيقه وحساسه وكتومه في نفس الوقت ..لها 17 سنه..بتروح ثالث ثانوي ..جميله بس جمالها طبيعي وهادي عيونها بنيه و من كثافة رموشها يبينون مكحلين ..بيضه..شعرها اسود مموج طويل .. احلى شي فيها غمازتها ..
نايف : جاد شوي ويعصب بسرعه واللي يشوفه يقول مغرور بس مايدري ان داخله انسان متواضع وطيب وحنون ولو انه مغرور حبتين....اكبر من ساره بثلاث سنين ..ويشتغل في البترول ..طويل واسمراني وعيونه لونها كحلي على اسود
..
هم الحين في لندن ..لان ابهم فيه القلب ولازم يتعالج وهم تقريبا كل سنه يروحون لندن للفحوصات..ومنها سياحه..وامهم الله يرحمها توفت لما ساره كان لها 9 سنين ونايف 11 سنه..بسبب الخبيث..بعيد عنكم وعنا
..
راح الليل وطلع النهار..شقت سماء لندن خيوط ذهبيه..تنبئ سكانها بيوم جديد يملؤه السعادة والامل
..
نايف فتح الستاره على ساره وهي نايمه..وساره اتقلب تحس بضوووووء قوي..بس مافتحت عيونها لان جفونها مغمضين ولا راضيين يفتحون من التعب
نايف :سااااااااره..قووومي يالله...ساره ماردت عليه..
نايف وهو يصارخ:سارووووووووه قومي يالدبه بسج رقاد...ولا ردت
نايف شل عنها الفراش..عاد الحين ساره قامت ونقزت من السرير وخذت المخده..وضربت نيوووف ذاك الضرب ..
ساره وهي تضربه بالمخده :ايااااا النحيس..تخرب علي رقاااااادي ليش ها.؟؟.يعني اذا تبي ترقد(وهي تضربه)روووح ارقد من قابضك..
نايف وهو يتالم:آآآآي يالدفشه ذبحتيني
ساره : عشان اتعلم يالحمار ..
نايف وهو يبعدها عنه:ام كشه..وخررري عني..
بو نايف دش الغرفه:انتوووا شفيكم ..من صباح الله اتهاوشون..
ساره:يبا شوفه هو اللي بدى
نايف: لي متى ناويه ترقدين الشيخه من الساعه 12 لي 11 راااااقده
ساره:وانت شحاااارك
بو نايف:يبا عيب تكلمين اخوج جذي
ساره وهي تشوف نايف والشرار يتطاير من عيونها من الغضب :خله قبل يكلمني بادب واحترااام..
نايف ..ويه مادري من توه طايح فيني بالمخده..ويرد عليها:اسم الله عليج يالمحترمه
بو نايف :بسسسس عاد..مصختوهاااااااااا وانا جدامكم اتهاوشون صج ماتستحون ..
ساره باست راس ابوها .. وهي تحظن ابوها الغالي..تبي تراضيه:كل شي ولا زعل ابووووي فديت قلبه والله..
بو نايف:الله لا يحرمني منج حبيبتي..
نايف وهو حاط يده على خصره:وانا وين رحت.؟؟؟
بو نايف : وانت بعد مكانك في القلب
ساره: بس مب مثلي انا..انا الدلع لي..والحب لي
قاطعها نايف:جب جب زين..بدت دلوعة ابوها الحين..ساره طلعت لسانها له
بو نايف :شهالحركات تراكم خوان مالكم الا بعض..
نايف : هذي الدفشه اختي..؟؟..(وهو ياشر بيده وملامح ويهه تقول شايف قذاره)
ساره بغرور : يحصل لك ..
بو نايف بصوت واطي: مافي فايده..(يوجه كلامه حق ساره) .. روحي بغرفتي تريقي.
ساره قامت:انشاءالله
بو نايف يكلم عياله :ها يبا وين تبون تروحون اليوم..؟؟
نايف:اممم.. شرايكم نروح هايد بارك ..
بو نايف: انا موافق اهم شي راي حبيبت قلبي
ساره وهي بطريقها:على هواكم..
وهم طالعين من اللفت..شافوا واحد ياي صوبهم ساره وابوها ماعرفوا الريال..بو نايف قال هذا اكيد رفيج نايف بس ساره لاااااا..شافت هالويه من قبل وين..وين..؟؟..ونايف عرفه واول ماشافه ويهه تغلبت عليه ملامح الغضب ..هذا شيبي..امس ماذينا الله يعين اليوم شيبي منا..
نايف:ساره روحي مع ابوي قعدوا في اللوبي شربوا كوفي اي شي بس خذي ابوي..
ساره:ليش انشاءالله؟؟
نايف:انتي خذيه وانا اقولج بعدين..؟
ساره :زين
وعقب ثواني ....
الريال وهو يفكر في البنت اللي كانت عند نايف مب غريبه شايفها في مكان:السلام عليكم..
نايف:عليكم السلام..
الريال:نايف بن عبدالله؟؟
نايف: خير..؟؟؟!!!
الريال:معاك فيصل بن حمد..
نايف:..........
فيصل بخجل ومب عارف شيقول: اسف اخوي ع اللي سويته امس..اسمح لي اذيتك ماكنت في وعيي..
نايف بابتسامه ساخره:.............
فيصل:ادري ان اللي سويته غلط بس والله ما كنت حاس باللي اسويه..
نايف في قلبه..اكيد مب حاس انت اصلا ماشفت نفسك: حصل خير ..
فيصل ابتسم ونايف ويهه مثل ماكان ..بس كل اللي يبيه ضربه وحده تكسر له ضروسه..مايدري شلون طلعت منه((حصل خير))..
نايف ويبي ينهي الحوار اللي بينهم ولا ترى اعصابه بتفلت: في امان الله
فيصل: في امان الكريم وااااااسف مره ثانيه ..
ساره مراقبه الوضع تشوف عيون فيصل..خضر وشعره اسود..حشى ليتات مب عيون..شافته في مكااااااااان بس وووين عقلها مب راضي يذكرها..من شهر ولا اسبوع ..يمكن امس ايييييييييييه تذكرت امس ..الباب والسكران
والهوشه.. هذا هووو..بس شيبي من نايف ؟؟؟
ياهم نايف وهو سرحان وقعد احذا ابوه..ساره تبي تستفسرمن نايف:نيووووف؟؟
نايف انتبه : ها ساروووه..؟
ساره بغت تساله عن الريال بس تذكرت ان ابوهم مايدري بالسالفه وسكتت:ولا شي
بو نايف : يالله يبا .. سرينا..
------------------------------------------
فيصل:شاب طيب وحبوب..طووويل وعريض بشرته حنطيه وشعره بني غااااامج وعيونه خضر..صح انهم ليتات((على قولة ساره))بس معطينه جاذبيه على وسامته..امه بريطانيه من جذي ملامحه بين الانجليز والخليجيين..عمره 23..من الثانويه وهو يدرس في لندن بين كل فتره وفتره يزور هله في الدوحه والحين يدرس في اوكسفورد......
تعليق