رد: ... شـــبـــــاب ع الكيــــــف ...
طلعوا الشبـاب متجهيـن الستــي
بالسيـاره عند ( خالد وجاسم وعبدالعزيز )
اللي يسوق عبدالعزيز وخالد جنبـه وجـاسم قاعد ورى
جاسم: أقول عزوز حط أغنيـه عدلـه ترى راسي انفجر من نوال الكويتيـه 24 ساعه نوال
عبدالعزيز : شعرفك انت بالفن وأهلـه حدك..أقول اهوااك تتكابر اقول انسااك تراضيني..خخخخخخخخ
خـالد وهو يضحك : هههههههههههههه لا تقعد تلمح مع ويهك
عبدالعزيز مات ضحك : هههههههههه زين بعد انك عارف روحك
خـالد وهو يتنهد : اااااااه القلب ومايريد
جاسم: ههههههههههههه قم زيـن ..قام يسوي روحه رومنسي ..(يكلم عبدالعزيز) حط راشد الماجد
عبدالعزيز : مااعندي له شريط بالسيــاره ..
خـالد : عيل مالكم الا الحريبي ..
عبدالعزيز ألتفت عليه ورجع طالع الطريج جدامه وقال : اقول ..مو ناقصين فضايح تبينا نوصل الستي
ويهك متنفخ من الصيااح ههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم فطس ضحك ورى
خـالد اللي تفشل وألوان قوس قزح طلعت بويها قال : طول ع الاغنيـه < يرقع حق روحه هههههههه
عبدالعزيز وهو يطول : والله اللي يتفشل مشكله ههههههه....
( خلنـا مني طمني عليك ما أنام الليل من خوفي عليك
أنت طيب وهذا هو اللي يهم انت طيب وغير هذا مايهم ....)
بالسيــاره الثـانيــه
عند ( أحمد , عبدالرحمن , علي,مبارك )
أحمد اللي يسوق ومبارك جنبـه
وعلى وعبدالرحمن ورى ..
مبــارك : سنــه لين نوصــل أسرع ياأخي
أحمد: ابي روحي مو بايعهــا هههههههه
مبـارك : تلاقي اللحين عزوز واللي معاه وصلوا واحنا نمشي على بيض هههههههههه
أحمد : ليش مارحت معاهم دام مو عاجبك الوضع ؟
مبارك : ماادري شضربني على راسي وخلاني اجي معاك
عبدالرحمــن لأحمد : حموود مر على دكـان قريب أبي كرت ..رصيدي زيروو ..
مبارك ألتفت عليـه وهو يقول : لا ياشيخ أحلف .. بنفسنا متأخرين بعد نمر دكاكين
عزت الله دخلنا الستي تالي اللـيل..
عـلي وهو يغمز له : أحسن بعــد ..
أحمد : أصلا ماكو دكان قريب منـا ..خلاص مابقى شي ونوصل الستــي .. يصير خير وأحنا راجعيـن
عبدالرحمن دخل جوال بمخبـاه وهو يقول : أوووف مالي حظ اليوم الظاهـر
مبارك وهو يضحك: أحتفظ برقمك لك ترى نص بنات الدوحه عرفـوه ههههههههههه
عبدالرحمن من دون نفس : هيهيهيهيهيهييههيه ذبحتني ضحك قمت أدمع من كثر الضحك .. اقضب لسانك لا
اقطعه لك ..مو متفيق لملاغتك ترى
.............
وطبعا بعد السوالف اللى صارت وهم بالسياره
اوصلوا خالد وجاسم وعبدالعزيز الستي قبل الشباب
خـالد وهو ينزل من السيـاره :شكلي عدل ..؟
عبدالعزيز وهو يسكر باب السيـاره : انت والقرد واحد ..
خالد بسخافه : عاااش اللي يمدح نفسـه اشكر حياتك عزوز تعترف انك قرد بعد
ماكنت اتوقع انك متواضع لهدرجـه
عبدالعزيز وهو يعدل غترته جدام دريشه السياره اللي عاكسه صورته ضحك على خبال رفيجـه
جاسم وهو يضحك : هههههههههه شباب مو ناقصين ملاغتكم هني ..ترى بيطيح سوقنا والسبه أسلوبكم
خـالد وهو رافع واحد من حواجبه : خليناك يا بو اسلوب مادري من فينا مطفش 4 والسبه أسلوبه اللي يغث
جـاسم تفشل وقال : شلونك ؟
عبدالعزيز وخالد ماتوا ضحك عليـه
عبدالعزيز طلع جواله وحط السماعه بأذنه وهو يقول : شرايكم جذي اجذب البنات جني مغناطيس ههههه
خـالد : بصراحـه طالع عجيييييييب ممكن الرقم ..
عبدالعزيز وهو يضحك : سجل عندك 535... والباقي ماتغير ههههههههه
دخلوا الشبـاب الستي بعد ماضبط روحه كل واحد فيهم
بالطـابق الثـانـي ..
خـالد لعبدالعزيز وجاسم : شباب .. شباب .. تشوفون اللي اشوفـه
جاسم : اشكر حياتهم .. ريحت عطرهم واصلتني هههههههه
عبدالعزيز اللي كان واقف بالنص بيين خالد وجاسم : عيلهم شبـاب .؟
خالد وجاسم : عليـــهم
راحوا أقعد ثلاثتهم بالطاوله المجابلـه البنـات ( 4 )
وطبعـا عبدالعزيز من يشوف بنات لازم يوزع ابتسامـات
جاسم بصوت شبه وااطي : سكر حلجك فضحتنا قاعد توزع ابتسامات تسوي دعايه معجون أسنان مع ويهك
عبدالعزيز قال وهو مازال مبتسم وعينه ع البنات : أنا مشغول اللحيـن ..
خالد اللي كان بالاساس معطي البنات ظهره
لانه عبدالعزيز وجاسم أحتلوا الكراسي اللي مجابلتهم ..: هـااا أروح أرقم انا
وله واحد منكم مستغني عند خده وده بكف هههههه
عبدالعزيز طالع خالد وهو يقول : هههههههههههه روح رقمهم انـت
خـالد ألتفـت عليهم ورجع طالع عبدالعزيز : ياخوفي اتوهق مع البطه اللي معاهم ( يقصد وحده ميته قاعده مع البنات)
جاسم يغمز له : توكل على الله وسم بالرحمن ومافي الا كل خير < خخخخخ
واذا تعقدت الامور انا وعزوز بالخدمه بس أنت عطنا نظره ونفزع لك
خـالد قام وراح صوب البنـات ..
كانوا اربع بنـات وحده منهم بعافيـه ( متينـه ) ولابسه نغاب ..
خالد ببتسامـه : مساء النور..
طالعوا البنـات وصدوا عنه ..
بس ردت عليه المتيـنه من دون نفس: وعليكم السلام << خخخخ
خالد : شلونكم ؟؟
الا المتينه تقول له : خير أخوي بغيـت شي ..
خالد اللي توهق بس بسرعه تمالك نفسه وقال : أنتوا تبون شي ؟؟ << ألعن ام الوهق ياشيخ هههه
المتينـه طالعته بنظرات حاده وكأنها بتقوم له
وقالت بصوت أشبه بالغضب وشبه عالي : ومن ناداك علشان تجي ترز ويهك ..هـاااا
تبيني أطلب لك الشرطه اللحين جااي تغااازل .. عمى بشكلك حتى عمى بشكلك قول اميـن
خـالد والابتسامه مازالت مرسومه ع ويهه :أفااا ليش الغلط اللحيـن
قامت وقفت المتينـه وهي تقول بصوت عالي ( فضحت الريال خخخ ) : بتفااااارج وله شلون ..
خـالد قام يبلع ريجه من الفشله وطالع عبدالعزيز وجاسم ( تعـالوا ..توهقت معاها )
الا يشوف عبدالعزيز قام ووراه جاسم متجهيـن صوبـه ..
خـالد أستانس ( صج انكم أحسن ربع ) ..
بس الصدمه انـهم مروا من صوبـه ولا كأنهم يعرفونـه ..<< نذااالـــه
المتينه ضربة خالد على جتفـه لدرجه انه رجع ريوس
( كسرت كتفه حشى مو بنت ) : هيييييييه انت اكلمك ولا أصمخ
خـالد طالعها وقال في قلبه ( هيين اوريكم صج انكم مو ربع )
: انا مو جاي لج ..انا جاي حق الخوات ( يأشر ع البنـات )
ألتفتت ع البنات المتينه وقال بغضب : اتعرفونه انتوا..؟
قالت وحده منهم :لا وووي وين أنعرفه ..احنا ويهني ويه هالاشكال..
خالد أستغرب من لهجتهـا : شقصدج ..
البنت وهي تعدل قذلتها اللي مطلعتهـا : سلامتك ...
خالد قعد يطالعهـا ..بنظرات تذبح ..
المتينه ألتفتت عليه وقالت : هييييييييييييييه انت ..تراك رفعت ضغطي شتبي أخلص ..
خـالد طنش لها وراح صوب البنت وقال : ممكن أعرف قصدج ؟
البنت اللي يبلفيت أستحت : أحنـا مانكلم شباب ..؟ توكل يالطيب
خـالد قالها الرقم : 5 *
المتينه من الحره اللي فيها ليش انه رقم رفيجتها ولا رقمها قالت : هي انت بو يمن ..أنا أكلمك ترد علي
خالد ألتفتت عليها و علامات الغضب على ويها : تكلميني ..؟
المتينه أخترعت لما شافته معصب قالت : لا تقعد تعقد حواجبك بويهي ترى والله لا أخلي نعالي يوقع على ويهك
خـالد طالع البنت وقال : هذي أختج
البنت بخجل : رفيجتي
خالد رجع طالع المتينه وقال : وانا اقول شجاب السماء عند الارض
المتينه : مو رقمتها يلا فارجنـا
خالد وصل حده منهـا : أذا بمشي بروح بكيفي ماباخذ أذا منج يالقـاره ..
المتينه :اقول يالمغازلجي فارج قبل لا تجيك الشنطه على ويهك أخلي ملامحك تختفي
خالد : اقول انا الغلطان اللي جاي اكلم وحده من أشكالج ..فمـان الله
راح عنهم خالد وهو شوي وبينفجر قال بقلبـه ( اللحين انا خالد تهيني وحده مثل هذي وجدام خل الله
مايسوى علي رقم بعطيهم أيــاه طلع علي اغلى من بيع السوق .. تذكر جاسم وعبدالعزيز
أمحق ربع والله حزت الشده مايعرفوني
أبتسم أبتسامه كلها خبث هيــن أنا بعلمكم شلون تعيدونهـا مره ثانيـه )
طلع جوالـه وأتصل علي عبدالعزيز ..
رد عليه عبدالعزيز ولا كأنه مسوي شي < خخخ : هلا والله براعي هالصوت
خالد : وين ذلفتوا ..؟
عبدالعزيز : أتصل علينـا حموود ورحنا نستقبله ع بوابه الستي < خخخخخ قويــه
خالد بدون تصديق : واللـه ؟
عبدالعزيز توهق وقال : وينك انت اللحيـن ؟
سكـر التلفون في ويـه
يتبـــع ..
طلعوا الشبـاب متجهيـن الستــي
بالسيـاره عند ( خالد وجاسم وعبدالعزيز )
اللي يسوق عبدالعزيز وخالد جنبـه وجـاسم قاعد ورى
جاسم: أقول عزوز حط أغنيـه عدلـه ترى راسي انفجر من نوال الكويتيـه 24 ساعه نوال
عبدالعزيز : شعرفك انت بالفن وأهلـه حدك..أقول اهوااك تتكابر اقول انسااك تراضيني..خخخخخخخخ
خـالد وهو يضحك : هههههههههههههه لا تقعد تلمح مع ويهك
عبدالعزيز مات ضحك : هههههههههه زين بعد انك عارف روحك
خـالد وهو يتنهد : اااااااه القلب ومايريد
جاسم: ههههههههههههه قم زيـن ..قام يسوي روحه رومنسي ..(يكلم عبدالعزيز) حط راشد الماجد
عبدالعزيز : مااعندي له شريط بالسيــاره ..
خـالد : عيل مالكم الا الحريبي ..
عبدالعزيز ألتفت عليه ورجع طالع الطريج جدامه وقال : اقول ..مو ناقصين فضايح تبينا نوصل الستي
ويهك متنفخ من الصيااح ههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم فطس ضحك ورى
خـالد اللي تفشل وألوان قوس قزح طلعت بويها قال : طول ع الاغنيـه < يرقع حق روحه هههههههه
عبدالعزيز وهو يطول : والله اللي يتفشل مشكله ههههههه....
( خلنـا مني طمني عليك ما أنام الليل من خوفي عليك
أنت طيب وهذا هو اللي يهم انت طيب وغير هذا مايهم ....)
بالسيــاره الثـانيــه
عند ( أحمد , عبدالرحمن , علي,مبارك )
أحمد اللي يسوق ومبارك جنبـه
وعلى وعبدالرحمن ورى ..
مبــارك : سنــه لين نوصــل أسرع ياأخي
أحمد: ابي روحي مو بايعهــا هههههههه
مبـارك : تلاقي اللحين عزوز واللي معاه وصلوا واحنا نمشي على بيض هههههههههه
أحمد : ليش مارحت معاهم دام مو عاجبك الوضع ؟
مبارك : ماادري شضربني على راسي وخلاني اجي معاك
عبدالرحمــن لأحمد : حموود مر على دكـان قريب أبي كرت ..رصيدي زيروو ..
مبارك ألتفت عليـه وهو يقول : لا ياشيخ أحلف .. بنفسنا متأخرين بعد نمر دكاكين
عزت الله دخلنا الستي تالي اللـيل..
عـلي وهو يغمز له : أحسن بعــد ..
أحمد : أصلا ماكو دكان قريب منـا ..خلاص مابقى شي ونوصل الستــي .. يصير خير وأحنا راجعيـن
عبدالرحمن دخل جوال بمخبـاه وهو يقول : أوووف مالي حظ اليوم الظاهـر
مبارك وهو يضحك: أحتفظ برقمك لك ترى نص بنات الدوحه عرفـوه ههههههههههه
عبدالرحمن من دون نفس : هيهيهيهيهيهييههيه ذبحتني ضحك قمت أدمع من كثر الضحك .. اقضب لسانك لا
اقطعه لك ..مو متفيق لملاغتك ترى
.............
وطبعا بعد السوالف اللى صارت وهم بالسياره
اوصلوا خالد وجاسم وعبدالعزيز الستي قبل الشباب
خـالد وهو ينزل من السيـاره :شكلي عدل ..؟
عبدالعزيز وهو يسكر باب السيـاره : انت والقرد واحد ..
خالد بسخافه : عاااش اللي يمدح نفسـه اشكر حياتك عزوز تعترف انك قرد بعد
ماكنت اتوقع انك متواضع لهدرجـه
عبدالعزيز وهو يعدل غترته جدام دريشه السياره اللي عاكسه صورته ضحك على خبال رفيجـه
جاسم وهو يضحك : هههههههههه شباب مو ناقصين ملاغتكم هني ..ترى بيطيح سوقنا والسبه أسلوبكم
خـالد وهو رافع واحد من حواجبه : خليناك يا بو اسلوب مادري من فينا مطفش 4 والسبه أسلوبه اللي يغث
جـاسم تفشل وقال : شلونك ؟
عبدالعزيز وخالد ماتوا ضحك عليـه
عبدالعزيز طلع جواله وحط السماعه بأذنه وهو يقول : شرايكم جذي اجذب البنات جني مغناطيس ههههه
خـالد : بصراحـه طالع عجيييييييب ممكن الرقم ..
عبدالعزيز وهو يضحك : سجل عندك 535... والباقي ماتغير ههههههههه
دخلوا الشبـاب الستي بعد ماضبط روحه كل واحد فيهم
بالطـابق الثـانـي ..
خـالد لعبدالعزيز وجاسم : شباب .. شباب .. تشوفون اللي اشوفـه
جاسم : اشكر حياتهم .. ريحت عطرهم واصلتني هههههههه
عبدالعزيز اللي كان واقف بالنص بيين خالد وجاسم : عيلهم شبـاب .؟
خالد وجاسم : عليـــهم
راحوا أقعد ثلاثتهم بالطاوله المجابلـه البنـات ( 4 )
وطبعـا عبدالعزيز من يشوف بنات لازم يوزع ابتسامـات
جاسم بصوت شبه وااطي : سكر حلجك فضحتنا قاعد توزع ابتسامات تسوي دعايه معجون أسنان مع ويهك
عبدالعزيز قال وهو مازال مبتسم وعينه ع البنات : أنا مشغول اللحيـن ..
خالد اللي كان بالاساس معطي البنات ظهره
لانه عبدالعزيز وجاسم أحتلوا الكراسي اللي مجابلتهم ..: هـااا أروح أرقم انا
وله واحد منكم مستغني عند خده وده بكف هههههه
عبدالعزيز طالع خالد وهو يقول : هههههههههههه روح رقمهم انـت
خـالد ألتفـت عليهم ورجع طالع عبدالعزيز : ياخوفي اتوهق مع البطه اللي معاهم ( يقصد وحده ميته قاعده مع البنات)
جاسم يغمز له : توكل على الله وسم بالرحمن ومافي الا كل خير < خخخخخ
واذا تعقدت الامور انا وعزوز بالخدمه بس أنت عطنا نظره ونفزع لك
خـالد قام وراح صوب البنـات ..
كانوا اربع بنـات وحده منهم بعافيـه ( متينـه ) ولابسه نغاب ..
خالد ببتسامـه : مساء النور..
طالعوا البنـات وصدوا عنه ..
بس ردت عليه المتيـنه من دون نفس: وعليكم السلام << خخخخ
خالد : شلونكم ؟؟
الا المتينه تقول له : خير أخوي بغيـت شي ..
خالد اللي توهق بس بسرعه تمالك نفسه وقال : أنتوا تبون شي ؟؟ << ألعن ام الوهق ياشيخ هههه
المتينـه طالعته بنظرات حاده وكأنها بتقوم له
وقالت بصوت أشبه بالغضب وشبه عالي : ومن ناداك علشان تجي ترز ويهك ..هـاااا
تبيني أطلب لك الشرطه اللحين جااي تغااازل .. عمى بشكلك حتى عمى بشكلك قول اميـن
خـالد والابتسامه مازالت مرسومه ع ويهه :أفااا ليش الغلط اللحيـن
قامت وقفت المتينـه وهي تقول بصوت عالي ( فضحت الريال خخخ ) : بتفااااارج وله شلون ..
خـالد قام يبلع ريجه من الفشله وطالع عبدالعزيز وجاسم ( تعـالوا ..توهقت معاها )
الا يشوف عبدالعزيز قام ووراه جاسم متجهيـن صوبـه ..
خـالد أستانس ( صج انكم أحسن ربع ) ..
بس الصدمه انـهم مروا من صوبـه ولا كأنهم يعرفونـه ..<< نذااالـــه
المتينه ضربة خالد على جتفـه لدرجه انه رجع ريوس
( كسرت كتفه حشى مو بنت ) : هيييييييه انت اكلمك ولا أصمخ
خـالد طالعها وقال في قلبه ( هيين اوريكم صج انكم مو ربع )
: انا مو جاي لج ..انا جاي حق الخوات ( يأشر ع البنـات )
ألتفتت ع البنات المتينه وقال بغضب : اتعرفونه انتوا..؟
قالت وحده منهم :لا وووي وين أنعرفه ..احنا ويهني ويه هالاشكال..
خالد أستغرب من لهجتهـا : شقصدج ..
البنت وهي تعدل قذلتها اللي مطلعتهـا : سلامتك ...
خالد قعد يطالعهـا ..بنظرات تذبح ..
المتينه ألتفتت عليه وقالت : هييييييييييييييه انت ..تراك رفعت ضغطي شتبي أخلص ..
خـالد طنش لها وراح صوب البنت وقال : ممكن أعرف قصدج ؟
البنت اللي يبلفيت أستحت : أحنـا مانكلم شباب ..؟ توكل يالطيب
خـالد قالها الرقم : 5 *
المتينه من الحره اللي فيها ليش انه رقم رفيجتها ولا رقمها قالت : هي انت بو يمن ..أنا أكلمك ترد علي
خالد ألتفتت عليها و علامات الغضب على ويها : تكلميني ..؟
المتينه أخترعت لما شافته معصب قالت : لا تقعد تعقد حواجبك بويهي ترى والله لا أخلي نعالي يوقع على ويهك
خـالد طالع البنت وقال : هذي أختج
البنت بخجل : رفيجتي
خالد رجع طالع المتينه وقال : وانا اقول شجاب السماء عند الارض
المتينه : مو رقمتها يلا فارجنـا
خالد وصل حده منهـا : أذا بمشي بروح بكيفي ماباخذ أذا منج يالقـاره ..
المتينه :اقول يالمغازلجي فارج قبل لا تجيك الشنطه على ويهك أخلي ملامحك تختفي
خالد : اقول انا الغلطان اللي جاي اكلم وحده من أشكالج ..فمـان الله
راح عنهم خالد وهو شوي وبينفجر قال بقلبـه ( اللحين انا خالد تهيني وحده مثل هذي وجدام خل الله
مايسوى علي رقم بعطيهم أيــاه طلع علي اغلى من بيع السوق .. تذكر جاسم وعبدالعزيز
أمحق ربع والله حزت الشده مايعرفوني
أبتسم أبتسامه كلها خبث هيــن أنا بعلمكم شلون تعيدونهـا مره ثانيـه )
طلع جوالـه وأتصل علي عبدالعزيز ..
رد عليه عبدالعزيز ولا كأنه مسوي شي < خخخ : هلا والله براعي هالصوت
خالد : وين ذلفتوا ..؟
عبدالعزيز : أتصل علينـا حموود ورحنا نستقبله ع بوابه الستي < خخخخخ قويــه
خالد بدون تصديق : واللـه ؟
عبدالعزيز توهق وقال : وينك انت اللحيـن ؟
سكـر التلفون في ويـه
يتبـــع ..
تعليق